-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 03-09-2023 10:05 AM     عدد المشاهدات 129    | عدد التعليقات 0

عراقية تقتل شبيهتها في ألمانيا .. والسبب غريب !!

الهاشمية نيوز - اتُهمت امرأة ألمانية عراقية تبلغ من العمر 23 عاماً بتهمة القتل بعد أن زُعم أنها بحثت عن شبيهة لها على موقع إنستغرام وقتلتها مع شريك لها، في محاولة لتزييف وفاتها.

وكان يُعتقد في البداية أن المرأة، التي تُعرف باسم شهربان كي بي كانت ضحية جريمة قتل عندما تم العثور على جثة شابة غارقة في الدماء في أغسطس (آب) الماضي في سيارة مرسيدس متوقفة في إنغولشتات بجنوب ألمانيا.

حتى أن العديد من أفراد عائلتها تعرفوا على جثتها، لكن تقرير تشريح الجثة في اليوم التالي أثار تساؤلات حول هويتها بسبب الوشم الذي لم يكن من الممكن التعرف عليه.

وتم تسمية الضحية فيما بعد باسم خديجة أو، وهي مدونة تجميل تبلغ من العمر 23 عاماً من أصل جزائري من هايلبرون في ولاية بادن فورتمبيرغ المجاورة. وبدت المرأتان متشابهتين بشكل لافت للنظر، وكلاهما لهما شعر أسود طويل وبشرة متشابهة ومكياج رياضي ثقيل، مما أدى إلى تسمية القضية Doppelgängerinnenmord أو قتل الشبيهتين.

وعند الإعلان عن لائحة الاتهام، قال ممثلو الادعاء في إنغولشتات إن شهربان متهمة أيضًا بعرض 10 آلاف يورو على رجل لقتل شقيق زوجها. وزُعم أنها دفعت له مبلغاً مقدماً قدره 5000 يورو، لكنه أخذ المال دون الاستجابة لمطالبها المتكررة بتنفيذ عملية القتل. وقد اعترفت بالتهمة.

وسيُحاكم أيضاً رجل من كوسوفو يبلغ من العمر 24 عاماً يُدعى شقير ك، وهو متهم بالتواطؤ مع شهربان كي بي والمساعدة في جريمة القتل. كما أن شقير ك متهم بالتحريض على القتل، بعد أن سلم قائمة بأسماء الشهود المحتملين في القضية إلى زميل له التقى به في السجن.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :