-

فن

تاريخ النشر - 01-09-2023 09:24 AM     عدد المشاهدات 109    | عدد التعليقات 0

وفاة مخرج هاري بوتر وحرب النجوم

الهاشمية نيوز - توفي المخرج جيمي كريستوفر، الذي اشتهر بأعماله في سلسلة أفلام هاري بوتر، عن عمر يناهز 52 عاماً.

وعمل مساعد المخرج البريطاني الأول على جميع أجزاء هاري بوتر الثمانية، إضافة إلى العديد من أفلام حرب النجوم ومارفل.

وتشير التقارير إلى أن كريستوفر، الذي ولد في بارنت، توفي بسبب مضاعفات القلب في لوس أنجلوس، وترك خلفه زوجته كارلي وأربعة أطفال، ستيلا، تيدي، فيبي وكيليون.

وسرعان ما تدفقت التعازي على المخرج الموهوب منذ تأكيد خبر وفاته، وجاء الكثير منها من زملائه في مجال صناعة الترفيه. وقال المخرج ريان جونسون، الذي عمل مع كريستوفر في حرب النجوم "كان جيمي صديقاً جيداً، وكان يحب صناعة الأفلام. لقد أحب طاقمه، وأحب وظيفته، وعمله وتاريخه. لقد كان حقاً أحد العظماء، وهذه خسارة مفجعة لكل من كان محظوظاً بما فيه الكفاية للعمل معه".

وبدأ كريستوفر حياته المهنية في التلفزيون والأفلام كمدير إنتاج في فيلم Frederick Forsyth Presents في عام 1989، قبل أن يحصل على وظيفة مساعد مخرج ثالث في فيلم Alien 3 واستمر في الصعود في وقت لاحق طوال التسعينيات، وحصل على وظيفة مساعد مخرج ثانٍ في العديد من الأفلام. وكان مستعداً لبدء العمل في فيلم Fantastic Four والذي من المقرر إصداره في عام 2025، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :