-

اقتصاد

تاريخ النشر - 01-09-2023 09:16 AM     عدد المشاهدات 105    | عدد التعليقات 0

(الوطنية للتكنولوجيا - أبو علندا) تنظم يوما وظيفيا يوفر 200 فرصة عمل

الهاشمية نيوز - نظمت الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا- أبو علندا، اليوم الوظيفي الأول، بالتعاون والتنسيق مع منظمة العمل الدولي، ومشاريع الاتحاد الاوروبي، برعاية وزير الصناعة والتجارة والتموين ووزيرالعمل، حيث قام بافتتاحه نيابة عنه مساعد الأمين العام إبراهيم الساكت، بحضور أعضاء مجلس محافظة العاصمة: طلال الدبوبي، وعلي فهد أبو زيد، وعبد الله الهوادي، والدكتور ريهام الحديد مديرة تشغيل عمان الأولى، مؤسس ومدير عام مدارس الفكر التربوية إبراهيم البراهمية، والمختار فلاح الحنيطي، والناشطة الاجتماعية رئيسة قروب شرق عمان وصال الدبوبي. وأعرب عميد الكلية د. أحمد السلايمة عن شكره وتقديره لكافة الأفراد والجهات على دورهم في إنجاح فعاليات اليوم الوظيفي.

كما حضر فعاليات اليوم عدد من شخصيات المجتمع المحلي، وسيدات شرق عمان وأسرة الكلية.

واشتمل حفل الافتتاح على كلمات ألقاها د. السلايمة، والمستشار حمادة فراعنة، والدكتورة ولاء الصمادي مديرة مكتب المشاريع الدولية في الكلية، وإبرهيم الساكت الذي أشاد باليوم الوظيفي كونه يساهم في إتاحة الفرص أمام الشباب، وشكر إدارة الكلية على دورها في خدمة المجتمع المحلي.

وفي ختام الحفل قام إبراهيم الساكت، والدكتور عميد الكلية، وأحمد الطوافشة مدير عام شركة الجبرا بتوزيع الشهادات على خريجي دورة برنامج تطوير المهارات والمسوّم بــ «تطبيقات الذكاء الصناعي في كفاءة الطاقة والطاقة المتجدده» التي نظمتها الكلية في حرمها بالتعاون مع الشريك الإستراتيجي شركة الجبرا، وبدعم وتمويل من منظمة العمل الدولية .

كما اشتمل اليوم الوظيفي على فعاليات متنوعة، حيث قدَّم مديرو الشركات محاضرات متخصصة.

وأعلن عميد الكلية عن توفير 200 فرصة عمل في القطاع الخاص في شركات صناعية تمثل قطاعات: المركبات الكهربائية والهجينة، والتسويق، والزراعة، وتكنولوجيا المعلومات، والتجميل، والطاقة المتجددة، حيث أكد أن اقامة اليوم الوظيفي جاءت انسجاما مع الرؤية الملكية، بتفعيل التشاركية المحلية بين مختلف القطاعات لتوفير فرص عمل تنعكس على التنمية المحلية، وتسهم بتحسين الظروف المعيشية والاقتصادية في المجتمعات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :