-

حوادث

تاريخ النشر - 31-08-2023 12:51 PM     عدد المشاهدات 229    | عدد التعليقات 0

قصف جوي يستهدف مصنع مخدرات قرب الحدود السورية الأردنية

الهاشمية نيوز - أفاد المرصد السوري لحقوق الانسان، اليوم الخميس، بأن غارة جوية استهدفت فجر اليوم أحد المعامل المختصة بتصنيع المخدرات بالقرب من بلدة الغارية الواقعة بالقرب من الحدود السورية الأردنية.
وأدت الغارة الجوية لتدمير مصنع المخدرات بشكل كامل، فيما لم ترد معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة.
وكان توقيت الغارة حوالي الساعة 3 فجرا، إذ وبحسب مصادر محلية فإن الغارة كانت عبارة عن قصفين متتاليين، مع تحليق لطيران حربي حول المنطقة بالجنوب السوري.
ووفقا للمصادر المحلية، والتي نقلت عنها وسائل إعلام سورية محلية، فإن المنطقة التي تعرضت للقصف يتواجد فيها عدة مزارع، وتعد وكرا لتجمع مهربي المخدرات المنتشرين في الجنوب السوري، إذ تنشط تجارة وتهريب الكبتاغون عبر هذه المناطق.
ووفقا للسكان المحليين، فإن المنطقة أيضا تعد طريق تهريب معروف تستخدمه عصابات وشبكات المخدرات لتهريب المخدرات وخصوصا الكبتاجون.
وفي الثامن من آيار الفائت، قتلت غارة جوية تاجر المخدرات الشهير في الجنوب السوري، مرعي الرمثان، وكان الرمثان يعد أبرز وأشهر مهربي المخدرات في الجنوب السوري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :