-

حوادث

تاريخ النشر - 31-08-2023 10:21 AM     عدد المشاهدات 54    | عدد التعليقات 0

وفاتان بحادثي سير منفصلين في المفرق والبلقاء

الهاشمية نيوز - توفي شخصان بحادثين منفصلين في محافظتي المفرق والبلقاء، حوادث منفصلة، الأربعاء، نتيجة ارتكاب مخالفة تغيير المسرب بشكل مفاجئ، وفق ما أفادت به إدارة السير.
وقالت عبر إذاعة الأمن العام، إنه تم التعامل خلال الـ 24ساعة الماضية مع عدد من الحوادث بسبب ارتكاب مخالفة تغيير المسرب بشكل مفاجئ، ما أسفر عن وفاة شخصين.
وبحسب إدارة السير، أسفر تصادم مركبة بمركبة شحن تريلا (راس قاطرة ومقطورة ) في منطقة حوشا في محافظة المفرق، عن وفاة شخص، كذلك أسفر حادث تدهور مركبة في محافظة البلقاء عن وفاة آخر.
ودعـت السائقين إلى الالتزام بقواعد وأولويات المرور، والابتعاد عن المخالفات الخطرة للمحافظة على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق ،ودعــــــا إلى عدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد 911 إذا دعت الحاجة الى ذلك



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :