-

فن

تاريخ النشر - 31-08-2023 10:18 AM     عدد المشاهدات 121    | عدد التعليقات 0

ابنة مايكل جاكسون تحيي ذكرى عيد ميلاد والدها

الهاشمية نيوز - احتفلت المغنية باريس جاكسون، البالغة من العمر 25 عاماً، بذكرى والدها الذي توفي عام 2009، من خلال إحياء عيد ميلاده في مقاطع فيديو نشرتها على إنستغرام.

ونشرت باريس مقطعاً لها على مسرح مدرج متنزه لاس كولونياس في كولورادو، وهي تتحدث عن والدها مايكل.

وقالت باريس: “اليوم هو عيد ميلاد والدي، وعندما كان على قيد الحياة، كان يكره أن يحتفل أي شخص بعيد ميلاده، لدرجة أنه لم يكن يريدنا أن نعرف موعد ميلاده”.

وأشارت المغنية الشابة، إلى أن الناس انتقدوها في السنة الماضية، عندما لم تحتفل بيوم ميلاد والدها، وقالوا إن هذا يعني أنها لا تحبه، لذا قررت هذا العام أن تحيي عيد ميلاد والدها.

ثم قامت باريس بنشر مقطع فيديو آخر لها وهي تغني على خشبة المسرح في كولورادو يوم الثلاثاء مع فرقتي “إنكوبوس” و”باد فلور”، وقالت بصوت مؤثر، أنا مدينة لوالدي بكل شيء.

ويأتي تكريم باريس لوالدها في الوقت الذي ظهر فيه شقيقاها بيجي جاكسون، البالغ 21 عاماً، وبرنس جاكسون، البالغ 26 عاماً، في ظهور علني نادر في لاس فيغاس لتكريم والدهما الراحل.

وفي أغسطس من عام 2018، انضمت جاكسون إلى شقيقها في تكريم والدهما في عيد ميلاده الستين، في “ماندالاي باي”، وفق ما أورد موقع “بيبول” الإلكتروني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :