-

رياضة

تاريخ النشر - 30-08-2023 11:20 AM     عدد المشاهدات 97    | عدد التعليقات 0

هالاند يفوز بجائزة رابطة اللاعبين المحترفين لأفضل لاعب للموسم

الهاشمية نيوز - فاز نجم مانشستر سيتي، النرويجي إرلينغ هالاند، بجائزة لاعب العام الثلاثاء والتي تمنحها رابطة اللاعبين المحترفين في إنجلترا بعد موسمه الأول المذهل.

وحقّق هالاند بداية مذهلة مع سيتي الموسم المنصرم مسجلا 52 هدفًا في جميع المسابقات ليسهم في تتويج فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا بثلاثية الدوري الإنجليزي وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا.

وقد تفوّق ابن الـ 23 عامًا على زميليه في الفريق جون ستونز والبلجيكي كيفن دي بروين، إضافة الى ثنائي أرسنال بوكايو ساكا والنرويجي الآخر مارتن أوديغارد إلى مهاجم توتنهام السابق وبايرن ميونيخ الألماني الحالي هاري كاين.

وقال هالاند "إنه لشرف كبير أن أفوز بهذه الجائزة المرموقة. أن يتم الاعتراف بي من قبل المنافسين هو شعور عظيم وأود أن أشكر كل من صوت لي".

وتابع "لقد كان موسمًا لا يُنسى للفريق ولي شخصيًا. الفوز بالثلاثية كان شيئًا لم أتخيله أبدًا، لذا فإن تحقيق ذلك مع هذه المجموعة المميزة من اللاعبين كان شعورًا رائعًا".

واختير ساكا أفضل لاعب شاب من رابطة اللاعبين المحترفين، فيما فازت نجمة أستون فيلا ومنتخب إنجلترا راشيل دايلي بجائزة لاعبة العام.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :