-

فن

تاريخ النشر - 28-08-2023 09:04 AM     عدد المشاهدات 138    | عدد التعليقات 0

أديل تنهار جراء نوبة عرق النسا

الهاشمية نيوز - كشفت المغنية العالمية أديل لمعجبيها أنها انهارت خلف الكواليس خلال إقامتها في لاس فيغاس، بسبب عرق النسا أو ما يسمى علمياً بالتهاب العصب الوركي.

وقالت أديل، إن أحد أعضاء فريق الإنتاج الخاص بها وجدها غير قادرة على التحرك خلف الكواليس بعد معاناتها من نوبة عرق النسا، وقام برفعها عن الأرض بمساعدة بعض الأشخاص الموجودين في المكان.

وقد اضطرت أديل للجلوس في أثناء عرضها في عطلة نهاية الأسبوع، حيث قالت: "سوف أجلس وأريح عرق النسا".

وسبق أن تحدثت أديل عن معاناتها من الألم على مدى سنوات، قبل فقدان وزنها، وكيف ساعدتها عملية إنقاص وزنها في التغلب على مشاكلها. وكانت أديل تعرضت للانزلاق الغضروفي عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها بسبب العطاس وهي في السرير.

وازدادت مشاكلها عندما أجرت عملية قيصرية لإنجاب ابنها أنجيلو، البالغ من العمر تسعة أعوام الآن.

وفي حديثها عن الألم الجسدي الذي كانت تعاني منه قبل فقدان وزنها، قالت: "نا بالتأكيد سعيدة حقاً الآن.. أنا أكثر مرونة لأنني أستطيع الآن التحرك أكثر". وأشارت المغنية الشهيرة، إلى أن حالتها تحسنت بعدما انتظمت على ممارسة رفع الأثقال كل صباح.

يذكر أن عرق النسا هو حالة منهكة للظهر تحدث عادة بسبب انزلاق الدسك الذي يضغط على العصب الوركي الممتد من أسفل الظهر إلى القدم، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :