-

عربي دولي

تاريخ النشر - 28-08-2023 08:57 AM     عدد المشاهدات 163    | عدد التعليقات 0

بابوا غينيا تقول إنها ستفتح سفارة في القدس المحتلة الأسبوع المقبل

الهاشمية نيوز - قال متحدث باسم مكتب رئيس وزراء بابوا غينيا الجديدة الاثنين، إن بلاده ستفتتح سفارة في القدس الأسبوع المقبل، خلال زيارة رئيس الوزراء جيمس مارابي.

وقال متحدث باسم مكتب مارابي، عندما سُئل عما إذا كانت البلاد تتأهب لافتتاح السفارة وأن مارابي سيزور إسرائيل الأسبوع المقبل "نعم، هذا صحيح".

وقالت وزارة الخارجية الإسرائيلية في شباط/فبراير، إن بابوا غينيا الجديدة ستفتتح أول سفارة لها في البلاد في وقت ما في عام 2023.

وذكرت وسائل إعلام إسرائيلية، منها القناة 14 وصحيفة تايمز أوف إسرائيل، أن افتتاح السفارة سيتم في الخامس من أيلول/سبتمبر.

والغالبية العظمى من الدول التي لها وجود دبلوماسي رسمي في إسرائيل لديها سفاراتها في تل أبيب وذلك باستثناء الولايات المتحدة وكوسوفو وجواتيمالا وهندوراس التي لها سفارات في القدس المحتلة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :