-

رياضة

تاريخ النشر - 27-08-2023 09:38 AM     عدد المشاهدات 104    | عدد التعليقات 0

إعلان القائمة الأولية للمنتخب الوطني تحت 23 عاما للتصفيات الآسيوية

الهاشمية نيوز - أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عاما، بقيادة المدرب عبدالله أبو زمع، قائمة اللاعبين الأولية استعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية التي تقام خلال الفترة من 6 إلى 12 أيلول المقبل على ملعب الأمير محمد في الزرقاء.

وضمت القائمة 26 لاعبا: أحمد الجعيدي، قيس عباسي، مراد الفالوجي، أنطون عوض، دانيال عفانة، عرفات الحاج، ليث أبو رحال، فيصل أبو شنب، هايل الذيابات، بهاء الشملتي، علي الحجبي، محمد أبو النادي، مهند العرامشة، وسيم الريالات، محمد أبو طه، عامر جاموس، عمر صلاح، محمد كحلان، بشار الذيابات، علي العزايزة، مالك علان، رزق بني هاني، عارف الحاج، مهند أبو طه، أمين الشناينة، سيف درويش.

وبدأ المنتخب تدريباته مساء السبت 26 آب، على ملاعب البولو مع انطلاق معسكره التدريبي بمشاركة جميع اللاعبين الذين أنهوا استحقاقاتهم مع أنديتهم ضمن الدوري الأردني للمحترفين، بانتظار التحاق عمر صلاح المحترف في صفوف الوكرة القطري في 4 أيلول المقبل، مع بدء أيام فيفا المعتمدة.

وينتظر أن يعلن الجهاز الفني عن القائمة النهائية مطلع الشهر المقبل، فيما يلتقي المنتخب مع نظيره الفلسطيني وديا الخميس 31 آب على ملعب الأمير محمد.

ويفتتح المنتخب مشواره في التصفيات الآسيوية بمواجهة بروناي عند التاسعة مساء السبت 6 أيلول المقبل، ثم يلاقي عُمان في التوقيت نفسه يوم التاسع من الشهر الحالي، ويختتم مشاركته بمواجهة سوريا يوم الثاني عشر من الشهر ذاته.

وبحسب التعليمات، يتأهل للنهائيات الآسيوية صاحب المركز الأول في كل مجموعة إلى جانب أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثاني، لتنضم إلى منتخب قطر المضيف.

وتقام نهائيات كأس آسيا تحت 23 في قطر، خلال الفترة من 15 نيسان وحتى 3 أيار 2024، بمشاركة 16 منتخبا، وتتأهل المنتخبات الأربعة الأولى إلى أولمبياد باريس 2024.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :