-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 27-08-2023 09:35 AM     عدد المشاهدات 97    | عدد التعليقات 0

(كوب شاي) يتسبب في تفحم عربة قطار بالهند !!

الهاشمية نيوز - في حادث مروع، قُتل 9 أشخاص بعدما اشتعلت النيران في عربة القطار الذي كان يسير في خطة اليومي في أحد المناطق المتواجدة بجنوب الهند، إذا فجأة اختل توازن أحد الركاب الذي كان يقوم بتحضير كوب من الشاي.

وكانت العربة مفصولة عن قطار ومتوقفة في ساحة قطارات مادوراي بولاية تاميل نادولا عندما اندلع الحريق قبيل الفجر.

وقال سالي تابلاباتي، المتحدث باسم مقاطعة مادوراي: «كانت عربة واحدة متوقفة حجزتها شركة سياحية.. حاول أحدهم تحضير الشاي، وهو ما تسبب بالحريق»، وذلك بحسب لوكالة فرانس برس.

وأضاف سالي تابلاباتي: «توفي تسعة أشخاص ثلاثة منهم نساء.. وأصيب تسعة آخرين بجروح لا تشكل خطرًا على حياتهم».

ولم يتم بعد تأكيد هوية الضحايا، وأظهرت مشاهد مصورة تصاعد ألسنة النيران من نوافذ عربة القطار، وتمكن بعض الركاب من النجاة في الوقت المناسب.


ويذكر أن الهند من ثاني أكبر الدول التي تنتج الشاي، ويعد الشاي جزءا أساسيا من الثقافة الهندية، فهو يسمى المشروب الوطني، ومن أهم المناطق لزراعته ولاية أسام ومقاطعة دارجلينج، بدأ إنتاج الشاي بكميات كبيرة منذ أن كانت الهند تحت الحكم البريطاني، وكانت شركة الهند الشرقية تعتمد على مزارع ولاية أسام لإنتاج الشاي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :