-

عربي دولي

تاريخ النشر - 25-08-2023 10:44 AM     عدد المشاهدات 93    | عدد التعليقات 0

روسيا تعلن إسقاط 42 مسيرة أوكرانية

الهاشمية نيوز - أعلنت وزارة الدفاع الروسيّة فجر الجمعة إسقاط 42 مسيّرة أوكرانيّة في القرم، متحدثةً عن هجوم نادر على شبه الجزيرة التي ضمّتها موسكو عام 2014.

وقالت الوزارة على تلغرام "دُمرت تسع مسيرات... فوق أراضي جمهورية القرم..وحيدت 33 مسيّرة بواسطة وسائل الحرب الإلكترونيّة وقد تحطّمت من دون بلوغ هدفها".

ولم تُعط الوزارة معلومات عن أي إصابات أو أضرار نتيجة تدمير المسيّرات.

وكان حاكم سيفاستوبول ميخائيل رازفوزاييف قد أفاد في وقت سابق بأن طائرات عدة أسقِطَت قبالة شبه الجزيرة "في منطقة كيب تشيرسونيس" الواقعة على بُعد نحو 10 كيلومترات من سيفاستوبول، الميناء الرئيسي لأسطول البحر الأسود الروسي.

وفي وقت سابق الخميس، أعلنت أوكرانيا أن وحدات من قواتها الخاصة شنت عملية عسكرية نوعية في شبه جزيرة القرم، مؤكدة أنها أدت إلى مقتل جنود روس ورُفِع خلالها العلم الأوكراني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :