-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-08-2023 09:10 AM     عدد المشاهدات 112    | عدد التعليقات 0

العبدلي يستضيف فعاليات سيرك فونتانا المائي الأول بالشرق الأوسط

الهاشمية نيوز - انطلقت في العبدلي، فعاليات سيرك "فونتانا المائي المتنقل"، الذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وذلك على امتداد شهر كامل.

ويقدم السيرك توليفة من العروض المائية والفنية واللوحات الراقصة والاستعراضات الرياضية والحركات البهلوانية، وعروض الخفة العالمية والفن الكوميدي، التي تمتزج فيها المؤثرات الصوتية والبصرية، وامتزاج الفن بالتكنولوجيا ويقدمها مجموعة من المحترفين.

وشهد الافتتاح حضور حشدا كبيرا من الزوار سواء من المواطنين أو المقيمين أو السياح للبوليفارد والعبدلي، الذي يقام السيرك باستضافة منه بالتعاون مع شركة 165 Entertainment، وذلك لخوض تجربة سيرك احترافية مصممة لتناسب مختلف الفئات العمرية.

وتحدث رئيس مجلس إدارة شركة العبدلي للاستثمار والتطوير، عامر الفايز، حول استضافة السيرك "فونتانا المائي المتنقل"، لافتا إلى أن العبدلي اصبح يسعى لتقديم الترفيه الراقي الذي يتناسب مع كافة الأذواق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :