-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 24-08-2023 09:09 AM     عدد المشاهدات 91    | عدد التعليقات 0

(كلنا الأردن) تنفذ برنامجا متكاملا في المجالات الإلكترونية

الهاشمية نيوز - أطلقت هيئة شباب "كلنا الأردن" الذراع الشبابي لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، الأربعاء، برنامجا تدريبيا متكاملا في مجالات صناعة المحتوى، وإدارة منصات العمل الإلكتروني، والتجارة الإلكترونية، والتسويق الإلكتروني لفريق عمل محافظة المفرق.

وقال منسق الهيئة في المفرق إسلام الحوامدة، إن البرنامج التدريبي يهدف إلى إكساب الشباب المعرفة وبناء قدراتهم ومهاراتهم العملية والنظرية والمعرفية، ورفع كفاءتهم الإنتاجية، وزيادة قدرتهم على المنافسة وجاهزيتهم لسوق العمل والمجتمع، لافتا النظر إلى أن الهيئة ترتبط بعلاقات شراكة مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني والرسمية والقطاع الخاص، وشاركت في برامج ودورات تدريبية.

وأضاف أن محور التدريب يستهدف الشباب الأردني ضمن الفئة العمرية المستهدفة من الهيئة، ويتم اختيار المشاركين في الدورات التدريبية المتخصصة بناء على معايير خاصة لكل برنامج تدريبي، لافتا إلى أن الأولوية ستعطى للمتقدمين الجدد للمشاركة في الورشات التدريبية.

وأوضح الحوامدة، أن البرنامج التدريبي يسعى لتحقيق المنهجية الحديثة في طرق التعليم والتمكين واستخدام مؤشرات القياس والتقييم لتحديد مدى فاعلية الأثر التدريبي عليهم، حيث يتم وضع خطة تدريب خاصة بكل محافظة ضمن الاحتياجات المطلوبة.

يشار إلى أن الفرصة متاحة للراغبين للمشاركة في الدورات والورشات التدريبية التي تقدمها الهيئة، من خلال زيارة مقرات الهيئة في المحافظات، والتواصل مع منسقي الهيئة في الميدان، أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالهيئة، إضافة إلى الموقع الإلكتروني وتعبئة رابط التسجيل من خلال (WWW.AJYC.JO) .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :