-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 22-08-2023 10:00 AM     عدد المشاهدات 150    | عدد التعليقات 0

جمجمته مضادة للرصاص .. مكسيكي ينجو من الموت بأعجوبة

الهاشمية نيوز - في واقعة غريبة من نوعها ولم تخطر ببال أحد، نجا رجل مكسيكي من الموت بأعجوبة، بعد أن أصيب برصاصة في رأسه مرتين على الأقل ليرتد الرصاص من جمجمته.

وكان الرجل، الذي أشارت إليه وسائل الإعلام المكسيكية فقط باسم فرانسيسكو، يتجول في شوارع حي جوستافو إيه ماديرو في مكسيكو سيتي، عندما اقترب منه رجل يُعرف باسم كارلوس، وأطلق عليه النار من مسافة قريبة مرتين.

ولم يتم الكشف عن أسباب الهجوم حتى الآن، ولكن ما ركزت عليه معظم العناوين الرئيسية للصحف هو النتيجة المعجزة للطلقات النارية. وبدلاً من اختراق رأس فرانسيسكو، ارتدت الطلقات من جمجمته، مما تسبب في إصابة الضحية بجروح طفيفة.

ومن الصعب شرح كيف نجا فرانسيسكو من الهجوم، لكن وفقاً لبعض المصادر، كانت المعجزة مزيجاً من عدة عوامل ويبدو أن الرصاص الذي استخدمه المهاجمون كان قديماً والبارود رطب. بالإضافة إلى أن البندقية كانت من عيار صغير ولها ماسورة قصيرة جداً، مما أثر على سرعة الرصاص وقوة اختراقها. وبدلاً من ثقب جمجمة الرجل، ارتدت الرصاصات من جمجمته.

وبعد أن أصيب بجروح طفيفة في اللحم، تمكن فرانسيسكو من تنبيه بعض حراس الأمن القريبين الذين قبضوا على المهاجمين بسرعة وفي الوقت الحالي، تظل أسباب الهجوم غامضة، لكن الرجل المكسيكي وهو في منتصف العمر يمكن أن يعتبر نفسه محظوظاً للغاية للنجاة من محاولة القتل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :