-

اقتصاد

تاريخ النشر - 22-08-2023 09:52 AM     عدد المشاهدات 78    | عدد التعليقات 0

شركة المدن الصناعية: نحو 635 مليون دينار حجم الاستثمارات في مدينة الموقر الصناعية

الهاشمية نيوز -

طرحت شركة المدن الصناعية الأردنية عطاءي تنفيذ وإشراف لإقامة المصانع النمطية الخامسة في مدينة الموقر الصناعية بمساحة 11 ألف متر مربع وذلك لتلبية الطلب المتنامي على الاستثمار في المدينة.

وقال المدير العام لشركة المدن الصناعية الأردنية عمر جويعد، في بيان، إن إقامة مبانٍ صناعية نمطية في مدينة الموقر الصناعية للمرة الخامسة ضمن أعمال المرحلة الأولى من المدينة، يعد مؤشرا على تنامي حركة الاستثمار في المدينة والطلب العالي على الاستثمار فيها نتيجة لما تتمتع به من مزايا وحوافز استثمارية جعلت منها مقصدا للاستثمار.

وأوضح جويعد أن المباني ستقام بمساحات (328م²) و(813 م²) لتلبي مختلف احتياجات المستثمرين الراغبين بإقامة استثماراتهم الصناعية في مدينة الموقر الصناعية وفق "أرقى المواصفات"، مشيدا بحجم الإنجاز الذي وصلت إليه المدينة اليوم وتنامي حركة الاستثمار فيها لتكون في صدارة المدن الصناعية الأردنية التي تشرف الشركة على إدارتها وتطويرها في مختلف المناطق.

وكشف جويعد عن وصول عدد الاستثمارات في مدينة الموقر الصناعية إلى 93 شركة صناعية بحجم استثمار يقارب 635 مليون دينار وفرت قرابة 4698 فرصة عمل، لتؤكد المدينة دورها المحوري في عملتي التنمية الاقتصادية والتنموية، حيث تقع مدينة الموقر الصناعية على بعد حوالي 35 كم إلى الشرق من العاصمة عمّان وتبعد عن مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية في سحاب 15 كم.

وذكر البيان أن شركة المدن الصناعية الأردنية أنهت مؤخرا أعمال التوسعة الثانية في مدينة الموقر الصناعية على مساحة 305 دونمات معلنة عن فتح باب الاستثمار فيها، وذلك بعد الانتهاء من تطوير المرحلتين الأولى والثانية واستقطاب الاستثمارات إليهما.

المملكة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :