-

اقتصاد

تاريخ النشر - 21-08-2023 04:27 PM     عدد المشاهدات 61    | عدد التعليقات 0

شركات التأمين : المتضرر من قرار نقابة الأطباء هو المواطن

الهاشمية نيوز - قال مدير اتحاد شركات التأمين،مؤيد الكلوب، الاثنين، إنه في حال زيادة قيمة المعالجات عند الأطباء سيتم رفع قيمة الاشتراكات على المؤمن عليهم.
وأضاف، أن المتضرر من قرار النقابة هو المواطن مما سينعكس سلبا على خدمة المؤمن عليهم، داعيا إلى الحوار وتغليب المصلحة العامة.
وأشار إلى اجتماع مرتقب دعت إليه لجنة الصحة النيابية للنقاش مع النقابة، مبيناً أن الاتحاد قد يضطر للذهاب إلى القضاء بشأن القرار.
وأشار إلى أن "عدد المؤمن عليهم 690 ألف موزعين على 21 شركة، وهامش الربح لكل شركة لا يتجاوز 300 ألف دينار سنويا بالرغم من رأس المال الضخم في كل شركة".
وأعلن مجلس نقابة الأطباء الأردنية، التوقف عن استقبال حالات التأمين اعتبارا من 2 أيلول المقبل باستثناء الحالات الطارئة ومرضى السرطان والفشل الكلوي، واستمرار تقديم الخدمات للمرضى نقدا وحسب التسعيرة النافذة لعام 2021.
وتدرس وزارة الصناعة والتجارة حاليا إذا كان قرار نقابة الأطباء بشأن وقف المعالجات الطبية للمؤمّنين من خلال شركات التأمين "مخلا بالمنافسة"، وفق المتحدث باسم الوزارة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :