-

رياضة

تاريخ النشر - 18-08-2023 10:36 AM     عدد المشاهدات 170    | عدد التعليقات 0

ما هي تفاصيل عقد ياسين بونو مع الهلال السعودي؟

الهاشمية نيوز - نجح نادي الهلال السعودي في التعاقد مع الحارس المغربي المخضرم ياسين بونو، قادما من إشبيلية الإسباني خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأصبح ياسين بونو سادس صفقات الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد التعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيز والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش والبرازيليين مالكوم ونيمار دا سيلفا.

ويعد ياسين بونو الحارس العربي الوحيد الذي توج بجائزة "زامورا" كأفضل حارس مرمى في الدوري الإسباني (الليغا) موسم 2021-2022.

وأعلنت صحيفة "الرياضية" السعودية، وصول ياسين بونو للعاصمة السعودية الرياض، فجر الجمعة بعدما وقع على عقود انضمامه رسميا لصفوف "الزعيم".

أشارت العديد من التقارير الصحفية المختلفة إلى أن ياسين بونو سيحصل مع الهلال على راتب سنوي مقدر بنحو 10 ملايين يورو.

وقع ياسين بونو على عقود انضمامه لصفوف الهلال لمدة 3 سنوات، حيث سيستمر مع "الزعيم" حتى صيف عام 2026.

أكد الصحفي الإيطالي "فابريزو رومانو" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا)، أن صفقة ياسين بونو كلفت خزائن الهلال 21 مليون يورو.

وأوضح أن المبلغ المذكور بخلاف الإضافات والحوافز والمتغيرات الإضافية حول الصفقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :