-

اقتصاد

تاريخ النشر - 16-08-2023 04:20 PM     عدد المشاهدات 182    | عدد التعليقات 0

الاتصالات توضح بخصوص تعديل تعرفة الخطوط المدفوعة مسبقا

الهاشمية نيوز - خاطبت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، شركات للتوقف عن إجراء تعديلات على تعرفة الخطوط المدفوعة مسبقا، تتضمن نقل المشتركين إلى تعرفة ذات سعر أعلى بميزات إضافية، أو رفع قيمة الاشتراك أو فرض رسوم تشغيل على هذه العروض.
وقالت الهيئة في بيان ، إنها خاطب الشركات ذات العلاقة من أجل التوقف عن تنفيذ تلك التعديلات بعد دراستها بشكل تفصيلي وشمولي.
وأضافت الهيئة أنه تبيّن بعد الدراسة، أن التعديلات تتضمن رفعا لأسعار خدمات الاتصالات المتنقلة مسبقة الدفع، الأمر الذي يؤثر بشكل مباشر على فئة كبيرة من مشتركي هذه الخدمات.
وأشارت الهيئة إلى ورود شكاوى تفيد بإرسال شركة رسائل قصيرة لمشتركيها تفيد بتطبيق هذه التعديلات، موضحة بأن هذه الإجراءات غير موافق عليها، وتعد مخالفة للتوجيهات والتعليمات الصادرة عنها.
وأكدت الهيئة، أنها ستتخذ الإجراء المناسب بحق كل من يخالف توجيهاتها وتعليماتها



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :