-

فن

تاريخ النشر - 16-08-2023 11:17 AM     عدد المشاهدات 144    | عدد التعليقات 0

قريباً .. مفاجأة إليسا ومروان خوري ‎

الهاشمية نيوز - يبدو أن النجمة اليسا متفائلة ، والسبب هو قرب صدور ألبومها الغنائي بعد أقل من شهر، في الوقت الذي سويت به كافة المشكلات، ورغم كسب شركة "وتري" الدعوى المضادة ضد اليسا والتي تجبر اليسا بدفع المبلغ أو البند الجزائي لفسخ تعاقدها مع الشركة.

تشير المعلومات الى أن اليسا ستصدر عملها الغنائي، الذي لم يتضمن أغنية "أنا وبس" أو "وبطير" التي كانت سبباً في خلاف شديد بينها وبين الفنان زياد برجي والذي لا يوفر فرصة في الإعلام إلّا ويهاجم اليسا، أولاً بسبب النزاع على أحقية الملكية الخاصة بالأغنية، وثانياً بسبب تضامنه مع صديقه كاتب الاغنية أحمد ماضي، وهما يعتبران أن اليسا قصدت التقليل من شأن ماضي عندما نسيت اسمه في احدى المقابلات.

الى ذلك، عُلم أن اليسا ستكون ضيفة الفنان مروان خوري في الموسم الخامس من برنامج "طرب" الذي يؤكد نجاحه للعام الخامس على شاشة تلفزيون "العربي" القطرية. ويبدو أن اليسا ومروان خوري في حال تم التفاهم بينهما سيطلقان أغنية جديدة من أغنيات الألبوم المنتظر صدوره بُعيد عرض الحلقة كنوع من التسويق للأغنية التي أعادت التعاون بين خوري واليسا بعد سنوات من التباعد .


وكانت اليسا قد أحيت قبل أسبوع حفلاً ضخماً في ساحل العلمين في مصر وحصدت جماهيرية عالية؛ إذ ردد الحضور أغنياتها عن ظهر قلب خصوصاً أغنيتها الجديدة "بتمايل على البييت" التي لا تزال تحصد مزيداً من المتابعات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :