-

رياضة

تاريخ النشر - 15-08-2023 09:15 AM     عدد المشاهدات 123    | عدد التعليقات 0

المدير الإداري للوحدات: الجماهير سترى أداء مميزا للفريق أمام الأهلي الإماراتي

الهاشمية نيوز - قال المدير الإداري لفريق الوحدات محمد جمال، الاثنين، إن الجماهير سترى أداء مميزا لفريق الوحدات يعكس سمعة الكرة الأردنية أمام الأهلي الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

وأوضح جمال عبر برنامج "الكابتن"، أن اللاعبين جاهزون معنويا وفنيا وذهنيا وبدنيا ونفسيا، والمدرب قرأ فريق الأهلي الإماراتي ووضع له خطة معينة.

وبما أن الوحدات يلعب خارج أرضه لن تكون اللعبة منذ بدايتها مفتوحة، ولا بد من إغلاق الهجمات المرتدة واللعب على نقاط الضعف لدى الأهلي، وفق جمال.

وتحدث جمال عن صعوبة الأجواء في دبي بسبب الرطوبة والحرارة العالية، لكن اللاعبين قادرون على اجتياز المباراة.

وقال جمال إن الفريق كان مشتتا ذهنيا ونفسيا ومعنويا بسبب عدم وضوح قرار المشاركة في البطولة الآسيوية، وذلك قبل مباراة الجليل في دوري المحترفين.

وأُبعد اللاعبون عن الضغوطات خلال اليومين الماضيين، وفق جمال.

وأشار جمال إلى اجتماع تنسيقي في النادي الأهلي الإماراتي، ونتج عن الاجتماع عدم السماح بدخول أي أعلام غير أعلام نادي الأهلي الإماراتي ونادي الوحدات الأردني.

وتحدث محمد حمدان من رابطة نادي الوحدات في الإمارات، عن ترتيبات جماعية للمقيمين في دولة الإمارات بدأت من استقبال النادي في المطار والحضور معه في الفندق وفي التدريبات والتنسيق للحضور في الملعب.

وحصل نادي الوحدات على ثلث المقاعد في الملعب (5 آلاف تذكرة) أما نادي الأهلي الإماراتي فحصل على ثلثي التذاكر.

وأكد مدرب الوحدات السابق جمال محمود أهمية وجود دور للجهاز الإداري المرافق لفريق نادي الوحدات وكذلك الجهاز الفني بعدم زج اللاعبين بما يدور بالشارع وفي منصات التواصل الاجتماعي، والانتباه فقط للأمور الفنية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :