-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-08-2023 09:26 AM     عدد المشاهدات 118    | عدد التعليقات 0

حضور لافت للأغنية الوطنية والتراثية في صيف عمّان

الهاشمية نيوز - يشهد مهرجان صيف عمان حضورا لافتا للأغنية الوطنية والتراثية التي تقدمها نخبة من نجوم الفن على خشبات المسرح الرئيسي في حدائق الحسين.

وقدم الفنان الأردني نجم السلمان، الأحد، في ثالث الأمسيات الفنية من ليالي المهرجان التي حضرها نائب أمين عمان محمد رسمي القيسي، وصلات أظهرت عراقة وأصالة الفن الأردني.

أما الفنان محمود الدعجة فقدم وصلات غنائية وطنية وتراثية، فيما قدمت فرقة أجاويد لوحات السامر والدحية والدبكة، وفي مدرج المسرح المخصص للأطفال جرى عرض مغامرات أبو الريش وفقرة دولاب الحظ.

وتتواصل الاثنين، الفعاليات بفقرات فنية غنائية للفنان سعد الزين والفنان سعد أبو تايه ولفرقة المغير ـ راحوب، فيما يعرض على مدرج مسرح الأطفال مسرحية مشحون وتقدم شخصيات كرتونية.

وتستمر فعاليات مهرجان صيف عمان، الذي تنظمه أمانة عمان الكبرى، حتى 20 آب، ووفرت الأمانة وسائط نقل مجانية من المواقف الخارجية المخصصة للمهرجان إلى مواقع الفعاليات داخل الحدائق.

ويستقطب المهرجان الذي يقام للعام 15 على التوالي نخبة من الأصوات الفنية الأردنية والعروض الفلكلورية من التراث الأردني والعمل المسرحي مع توفير مساحة من الترفيه أمام الأطفال.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :