-

اقتصاد

تاريخ النشر - 13-08-2023 08:02 PM     عدد المشاهدات 56    | عدد التعليقات 0

أورنج تقدّم دورات مجانية لطلبة المدارس

الهاشمية نيوز - قدمت شركة أورنج الأردن، دورات متخصصة عبر منصتها "أورنج كورسات" للتعلّم الرقمي عبر الإنترنت مجاناً، للطلبة المشاركين في نادي مركز زها الصيفي، في 22 مركزاً حول المملكة.
وبحسب بيان للشركة، اليوم الأحد، أكدت أورنج حرصها أن تكون الدورات المقدّمة مخصصة لتناسب طلبة المدارس في أعمار 12-17 عاماً، وخاصة في مجال البرمجة، كما يحصل كل طالب وطالبة ينهي دورة تدريبية واحدة على الأقل لدى تخطّيهم الاختبار على شهادة وهدية عينية من أورنج.
ولضمان استفادة الطلبة من هذه الفرصة بصورة متكاملة، تواجد فريق المنصة لإعطاء ورشة تعريفية لطلبة النادي الصيفي حول المنصة، وآلية التدريب من خلالها وتقديم المساعدة لهم خلال عملية التسجيل ومتابعة إنهاء الدورات التدريبية.
وعبّرت أورنج عن تقديرها لشراكتها مع مركز زها الثقافي، وأهمية هذه الخطوة في تمكين طلبة المدارس واغتنامهم العطلة الصيفية في صقل مهاراتهم، لافتةً إلى دور المنصة في توفير فرص التعلّم الذاتي عبر الإنترنت في مجموعة واسعة من المهارات الرقمية الهامّة للشباب في مختلف الأعمار وجميع محافظات المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :