-

رياضة

تاريخ النشر - 13-08-2023 11:11 AM     عدد المشاهدات 80    | عدد التعليقات 0

باريس سان جيرمان يعلن ضم عثمان ديمبلي

الهاشمية نيوز - تعاقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عثمان ديمبلي قادماً من صفوف برشلونة الإسباني.

وأعلن النادي، في بيان رسمي نشره عبر موقعه الإلكتروني، أنه توصل لاتفاق مع نادي برشلونة على ضم ديمبلي لمدة 5 سنوات حتى 30 يونيو 2028.

وأشار النادي الباريسي إلى أن ديمبلي سيرتدي القميص رقم 23 مع الفريق.

ومن جانبه، أكد نادي برشلونة أن صفقة انتقال ديمبلي إلى باريس سان جيرمان، تمت بمبلغ 50.4 مليون يورو.

قال عثمان ديمبلي، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “أنا سعيد للغاية بالانضمام إلى باريس سان جيرمان، وأنا متحمس للعب بألواني الجديدة، أتمنى أن أستمر في النمو هنا وأن أجعل كل عشاق النادي فخورين”.

ومن جانبه، قال ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي: “يسعدنا الترحيب بعثمان ديمبيلي في باريس سان جيرمان حيث سيكون لاعباً مهماً وملتزماً لنادينا، الشغف والتصميم الذي أظهره عثمان عندما انضم إلى باريس سان جيرمان رائع وهو الموقف المطلوب لجميع لاعبينا، نحن فخورون بأن يكون لدينا فائز آخر بكأس العالم في باريس سان جيرمان ونحن ندخل حقبة عظيمة جديدة لنادينا”.

ورحل ديمبلي عن برشلونة بعد 6 سنوات قضاها داخل النادي الكتالوني، بعدما خاض إجمالي 185 مباراة، سجل خلالهم 40 هدفاً وصنع 43 آخرين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :