-

فن

تاريخ النشر - 09-08-2023 09:47 AM     عدد المشاهدات 113    | عدد التعليقات 0

آمال ماهر تجري جراحة حرجة

الهاشمية نيوز - كشفت المطربة المصرية مروة نصر عن أن مواطنتها الفنانة آمال ماهر تخضع لجراحة خطرة بعد تعرضها لوعكة صحية.

لم تكشف مروة عن طبيعة العملية أو أسبابها، ولكنها شاركت صورة لآمال ماهر على حسابها في "إنستغرام" وطلبت من الجميع الدعاء لها.

وأكدت مروة أن العملية التي ستجريها آمال ليست عملية تجميلية، ردّا على أحد المستخدمين الذي افترض أنها عملية تجميلية قائلة: "لأ مش تجميل أكيد"، ولم تكشف مروة عن أي تفاصيل إضافية حول حالة آمال الصحية.

ومن جانبه، نفى الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، صحة التصريحات الأخيرة التي نُسِبَت إليه بشأن سعي النقابة لمعرفة تفاصيل مرض الفنانة آمال ماهر، بعد تعرضها لأزمة صحية وإجرائها عملية جراحية.

وأكد الدكتور محمد عبد الله في بيان صحفي أنه ينفي تمامًا ما تم تداوله، وأن النقابة لا تسعى لمعرفة تفاصيل مرض الفنانة آمال ماهر، وأوضح أن الأطباء ملتزمون بقسم بقراط الذي يمنعهم من الكشف عن تفاصيل المرض، حيث تعتبر هذه المعلومات خاصة للمريض. وأكد أن احترام خصوصية المريض حق واجب، وأن النقابة والمتحدث الرسمي يدركان ذلك تمامًا.

وفي الأسابيع الأخيرة، ظهرت آمال ماهر بحالة صحية جيدة، حيث شاركت في احتفال تخرج ابنها الوحيد "عمر" من المدرسة الإنجليزية الحديثة في القاهرة.

ووصفت هذه المناسبة بأنها "أسعد أيام حياتها"، ونشرت آمال عددًا من الصور على حسابها في "إنستغرام" توثق لحظات من حفل تخرج ابنها، وظهرت على وجهها السعادة والفخر بإنجازه.

وعلقت قائلة: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه مبروك يا حبيبي أنا فخورة بك وهذا أسعد يوم في حياتي".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :