-

مقالات مختارة

تاريخ النشر - 08-08-2023 11:26 AM     عدد المشاهدات 141    | عدد التعليقات 0

ثرثرة غير منسّقة

الهاشمية نيوز -
كامل النصيرات

ليس لدي مزاج جاد للكتابة هذا اليوم.. بل يصلني شعور أن أبعث رسالة لرئيس التحرير صديقي مصفى الريالات أقلق راحته فيها أتمنّى عليه أن «ينطّ» عن مساحتي في الجريدة لهذا اليوم ويضع مكانها أي شيء.
الكلام متشابه.. الكل يتكلّم ويكتب.. لكنك تشعر أن كل الكلام «مارق» عليك .. تشعر أن كل التحليلات ثرثرة مكرورة وصاحبها لا يريد سوى أن يستعرض عضلاته الثرثرية عليك..!
تريد جلسة جديدة.. وتكتشف أنها نسخة طبق الأصل من جلسات فائضة عن الحاجة.. بل أنت تقتل فيها الوقت لأنك تنتظر بمفاجأة ، وما المفاجأة إلّا أن يتدخل قدر الله ويهدي إليك كل الحلول لكل أمورك العالقة وأنت لا تعالجها إلّا بالأماني والانتظارات التي لا تأتي بنتيجة..! حتى انك عندما تشتري نصف ورقة يانصيب تبقى تنتظر فوزها وعندك شبه يقين بأنك هذه المرة فائز لا محالة وتبدأ بالتخطيط لما ستفعله بعد الفوز.. وعند الحقيقة تشعر أن الجميع فاز وأنت الخاسر الوحيد فتعوّض ذلك بنصف ورقة يانصيب جديدة لانتظار جديد وأمنيات قديمة وفرج الذي شاخ ولم يأتِ..!
الأيام تمضي.. والحقيقة نحن الذين نمضي وتبقى الأيّام..!






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :