-

اقتصاد

تاريخ النشر - 08-08-2023 10:21 AM     عدد المشاهدات 135    | عدد التعليقات 0

وكالة (موديز) تخفض التصنيف الائتماني لـ 10 بنوك أميركية

الهاشمية نيوز - خفضت وكالة موديز التصنيف الائتماني لـ 10 بنوك أميركية صغيرة ومتوسطة الحجم، كما وضعت الوكالة 6 بنوك كبيرة رئيسية في الولايات المتحدة تحت المراجعة مع احتمال خفض تصنيفها الائتماني، بما في ذلك بنك نيويورك ميلون، بانكورب، ستيت ستريت، تروست فاينانشال.

وقالت موديز في مذكرة: "أظهرت نتائج العديد من البنوك في الربع الثاني ضغوطا متزايدة على الربحية ستقلل من قدرتها على توليد رأس مال داخلي".

وأضافت: ويأتي هذا في الوقت الذي يلوح فيه في الأفق ركود معتدل في الولايات المتحدة في أوائل عام 2024 ويبدو أن جودة الأصول تتراجع، مع وجود مخاطر خاصة في محافظ العقارات التجارية لبعض البنوك.

قالت وكالة موديز إن التعرضات المرتفعة هي مخاطرة رئيسية بسبب أسعار الفائدة المرتفعة، وانخفاض الطلب على المكاتب نتيجة العمل عن بعد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :