-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-08-2023 10:12 AM     عدد المشاهدات 152    | عدد التعليقات 0

مناقشة الوضع المائي بالبادية الشمالية الشرقية

الهاشمية نيوز - ناقش اجتماع، عقد اليوم الاثنين، برئاسة محافظ المفرق سلمان النجادا الواقع المائي في البادية الشمالية الشرقية.

وقال النجادا، خلال الاجتماع الذي حضره مدير إدارة مياه البادية الشمالية المهندس احمد الدردور، إن الاجتماع يعد حلقة من سلسلة اجتماعات لتحسين الواقع المائي في محافظة المفرق، وإيجاد حلول ناجعة وجذرية للمعيقات التي تواجه التزويد المائي للمشتركين، ومواصلة الجهود لمعالجة السلبيات وإيصال المياه للمواطنين بكل يسير وسهولة، وتحسين مستوى الخدمات المائية لأبناء البادية الشمالية.

بدوره، أكد الدردور أن الوضع المائي في البادية الشمالية الشرقية مستقر، حيث يتم تزويد المشتركين بالمياه من خلال 26 بئرا ارتوازيا، منها بئران مستأجرتان من القطاع الخاص، لافتا إلى أنه سيتم حل مشكلة محطة الرفاعيات المتوقفة من خلال ربطها بأنابيب من ابو الفرث، وحفر بئر بعد الانتهاء من حفر بئر الباعج.

وأوضح، أنه في حال حدوث خلل في عملية التزويد المائي للمشتركين، فإنه يتم تزويدهم بواسطة الصهاريج من خلال العقد المبرم بين الإدارة وأصحاب تلك الصهاريج.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :