-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-08-2023 10:09 AM     عدد المشاهدات 119    | عدد التعليقات 0

400 برنامج تدريبي عقدها مركز التدريب الإحصائي خلال 10 سنوات

الهاشمية نيوز - عقد مركز التدريب الإحصائي الأردني التابع لدائرة الإحصاءات العامة خلال العشرة سنوات الماضية (400) برنامج تدريبي وبمعدل (40) برنامجا سنويا وبواقع (9550) ساعة تدريبية رغم توقف النشاطات خلال جائحة كورونا، وذلك بحسب بيان صادر عن دائرة الإحصاءات.

وتوزعت البرامج التدريبية ما بين إحصائية فنية متخصصة وادارية ومالية وتكنولوجيا المعلومات، وبمجموع عدد المشاركين (6290) مشاركا منهم (4700) مشارك من موظفي الدائرة و (1590) مشاركا من خارج الدائرة ومن مؤسسات حكومية وخاصة ومؤسسات المجتمع الوطني وجهات إعلامية، بالإضافة إلى طلبة الجامعات، ومؤسسات المجتمع محلي.

وعلى المستوى العام يقدم مركز التدريب الإحصائي الأردني للقطاعين العام والخاص الدورات التخصصية من بيت الخبرة الإحصائية العريقة ذات المرجعية التطبيقية الفعلية. كما وينظم مركز التدريب الإحصائي الأردني العديد من الدورات وورش العمل الإحصائية والزيارات الاستطلاعية للدائرة والموجهة للدول العربية الشقيقة والدول الصديقة وبناء على طلب تلك الدول أو المنظمات الدولية والمانحة التي تطلب الخبرات الأردنية المشهود لها إقليمياً.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :