-

عربي دولي

تاريخ النشر - 06-08-2023 07:10 PM     عدد المشاهدات 71    | عدد التعليقات 0

3 شهداء في عملية اغتيال نفذها جيش الاحتلال في جنين

الهاشمية نيوز - أطلقت قوات الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم الأحد، النار نحو مركبة فلسطينية في مدينة جنين، شمالي الضفة الغربية المحتلة.
وتحدثت تقارير "إسرائيلية" عن اغتيال 3 مقاومين، فيما أكدت مصادر فلسطينية سماع تبادل لإطلاق النار.
وأفادت التقارير "الإسرائيلية" بأن الوحدة الخاصة التابعة لشرطة الاحتلال ("يمام") نفذت عملية "تصفية" استهدفت "خلية" فلسطينية، على حد تعبيرها، وادعت أن الخلية المزعومة خططت لتنفيذ عمليات ضد أهداف "إسرائيلية."
وأعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال، اغتيال ثلاثة مسلحين فلسطينيين في مدينة جنين.
ووفقاً القناة 14 العبرية، تمكنت وحدة خاصة "إسرائيلية" من اغتيال مجموعة من المسلحين داخل مركبتهم في جنين بعد تنفيذهم عمليات اطلاق نار تجاه الجيش في وقت سابق.
وأوضحت القناة أن قوات الجيش احتجزت جثامين الشهداء الفلسطينيين الذين تم اغتيالهم داخل مركبتهم قرب جنين.
وقالت قناة "كان العبرية، إنه "قبل لحظات من تنفيذهم عملية، قوة من وحدة اليمام الخاصة تمكنت من تصفية خلية مسلحة قرب جنين".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :