-

رياضة

تاريخ النشر - 04-08-2023 10:16 AM     عدد المشاهدات 79    | عدد التعليقات 0

ذهبية تاريخية للبنان في أبو ظبي

الهاشمية نيوز - استهلّت البعثة اللبنانية مواجهاتها في بطولة العالم بالفنون القتالية المختلطة (أم أم آي)، التي تستضيفها العاصمة الإماراتية أبو ظبي تحت إشراف الاتحاد الدولي "آي أم أم آي اف" خير بداية، بإحراز اللاعبة لمار محمد بلطجي ميدالية ذهبية تاريخية للبنان في الفئة العمرية (12-13 سنة) وفي وزن 57 كلغ.

وهذه الميدالية الأولى لوطن "الأرز" في تاريخ المشاركة الأنثوية في بطولات العالم.

ودوّنت بلطجي اسمها في السجل الذهبي الدولي للفنون القتالية المحترفة وتحديداً في بطولة العالم، حيث عزف النشيد الوطني خلال حفل التتويج وحملت البطلة بلطجي العلم اللبنانية فخورة بإنجازها.

وتشارك بعثة لبنان في بطولة العالم ببعثة مؤلفة من 10 لاعبين ولاعبات، مع ثلاثة مدربين اتحاديين محترفين لهم صولات وجولات في عالم الفنون القتالية المختلطة، وهم محمد فخر الدين ومحمد غربي وخالد عفارة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :