-

رياضة

تاريخ النشر - 03-08-2023 10:15 AM     عدد المشاهدات 95    | عدد التعليقات 0

ديمبيلي يستعد لمغادرة برشلونة بعد عرض سان جيرمان

الهاشمية نيوز - أكّد تشافي هرنانديز مدرب برشلونة الإسباني لكرة القدم أن المهاجم الدولي الفرنسي عثمان ديمبيلي على وشك الرحيل عن النادي الكاتالوني بعد تلقيه عرضاً من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وجلس ديمبيليه على مقاعد البدلاء خلال الفوز على ميلان الإيطالي 1-0 في لاس فيغاس في ختام برشلونة جولته التحضيرية في الولايات المتحدة.

قال هرنانديز للتلفزيون الإسباني إنه قرر عدم إشراك ديمبيلي الذي أسهم بهدف من ثلاثية فريقه في الفوز على الغريم التقليدي ريال مدريد في دالاس الأسبوع الماضي، بعد إبلاغه برشلونة برغبته في الرحيل.

وتابع "سأكون واضحا جداً. لقد طلب منا أنه يريد المغادرة، لقد كان مباشراً للغاية، وأن باريس سان جيرمان تقدّم بعرض لضمه، وأنهم اتصلوا به، وهنا لا يمكننا فعل أي شيء. هو قراره الشخصي".

وكان النادي الباريسي المملوك قطرياً قرّر تفعيل البند الجزائي في عقد مواطنه ديمبيلي تمهيداً لضمه من برشلونة، وذلك وفق ما أفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية الثلاثاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن سان جيرمان بعث برسالة مفادها إنه سيدفع البند الجزائي الذي يبلغ قدره 50 مليون يورو، مما يترك أمام نادي العاصمة باريس خمسة أيام لحسم صفقة ضم الجناح البالغ 26 عاماً.

وأضاف "مايسترو" خط الوسط السابق "بالنسبة لي، هذا يؤلمني لأنني أعتقد أننا اعتنينا به كثيراً هنا حتى يكون سعيداً ومرتاحاً ويستمر في إحداث فرق بالنسبة لنا"، مشدداً على أن ديمبيلي قال إن لديه هذا العرض وقرر الرحيل و"لهذا السبب لم يلعب اليوم" أمام ميلان.

وانضم ديمبيلي إلى برشلونة عام 2017 قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 ملايين يورو من دون احتساب المكافآت، ويتبقى عام واحد على عقده مع بطل الدوري الإسباني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :