-

عربي دولي

تاريخ النشر - 02-08-2023 09:32 AM     عدد المشاهدات 49    | عدد التعليقات 0

بسبب شدة الحر .. إيران في عطلة رسمية لمدة يومين

الهاشمية نيوز - أعلنت الحكومة الإيرانية، الثلاثاء، إغلاق المكاتب الحكومية والبنوك والمدارس لمدة يومين على مستوى البلاد بسبب ارتفاع درجات الحرارة، حفاظا على سلامة مواطنيها.
بدوره، قال المتحدث باسم الحكومة الإيرانية علي بهادوري جهرمي، إن القرار سيُعمل به يومي الأربعاء والخميس ، في الوقت الذي حذرت فيه وزارة الصحة في البلاد من احتمال زيادة حالات الإجهاد الحراري، نتيجة للأجواء الحارة التي تسود إيران.

حرارة مرتفعة
وشهدت المدن والبلدات في إيران درجات حرارة تقارب 40 درجة مئوية في الأيام الأخيرة، وشهدت العاصمة طهران 38 درجة مئوية الثلاثاء.
وتوقع مكتب الأرصاد الجوية الإيراني، من جهته أن تشهد طهران درجات حرارة تصل إلى 39 درجة مئوية خلال الأيام الثلاثة المقبلة.
وسجلت الأهواز، عاصمة المقاطعة الغنية بالنفط في جنوب غرب البلاد، 50 درجة مئوية الثلاثاء، بحسب الأرصاد الجوية



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :