-

رياضة

تاريخ النشر - 01-08-2023 09:56 AM     عدد المشاهدات 106    | عدد التعليقات 0

مدرب ألمانيا يصدم مانويل نوير

الهاشمية نيوز - لن يكون الحارس الألماني المخضرم مانويل نوير (37 عاما) ضامناً لاستعادة مركزه الأساسي في صفوف منتخب بلاده، في ظل المنافسة الشرسة من حارس برشلونة الإسباني مارك-أندريه تير شتيغن، كما ألمح إلى ذلك مدرب المنتخب هانزي فليك في حديث لمجلة "كيكر".

وقال فليك: "أتمنى أنا وجميع الألمان عودة مانويل نوير كما نعرفه جميعاً".

تابع: "في ما يتعلق بالمنتخب، يتعيّن علينا القول بأن مارك-اندريه تير شتيغن حاسم مع برشلونة وقام بأشياء جيدة معنا"، راسماً علامة استفهام كبيرة على امكانية عودة مانويل في مركزه الأساسي.

وتعرّض نوير لإصابة خطيرة بكسر في ساقه بعد سقوطه في رحلة تزلج في كانون الأول (ديسمبر) الماضي وغاب عن باقي الموسم وكان يأمل ان يكون جاهزاً بدنياً للمشاركة في استعدادات بايرن ميونيخ للموسم الجديد، لكنه غاب عن معسكر الفريق البافاري منتصف تموز (يوليو) وتدرب فرديا خلاله، كما غاب عن جولة الفريق الآسيوية أخيراً.

ويعيش المنتخب الألماني أزمة حقيقية بعد خروجه من دور المجموعات في مونديال قطر الأخير، علماً أنه يستضيف كأس اوروبا صيف عام 2024، وبالتالي يشارك في النهائية بصفته الدولة المنظمة وسيخوض ما مجموعه 15 مباراة ودية.

وحقق المنتخب الألماني نتائج مخيبة خلال النافذة الدولية في آذار (مارس) وحزيران (يونيو) الماضيين، حيث مني بثلاث هزائم امام بلجيكا 2-3 وكولومبيا صفر-2 وبولندا صفر-1 كما تعادل مرة واحدة مع أوكرانيا 3-3 وحقق فوزاً وحيداً على بيرو 2-صفر.

أدت هذه النتائج الى زيادة الضغوط على فليك، علماً بأن الاتحاد الألماني جدد الثقة به حتى كأس أوروبا بعد الاخفاق المونديالي.

وقال فليك عن النهائيات القارية: "كوننا الدولة المضيفة لا نستطيع القول بأننا نريد تخطي دور المجموعات. لم اعد ارغب بخسارة مباريات، الأمر يزعجني. أريد الفوز".

وسيخوض المنتخب الألماني مباراتين وديتين في ايلول (سبتمبر) الأولى في 9 منه ضد اليابان في فولفسبورغ، والثانية ضد فرنسا في 12 منه في دورتموند.

وختم فليك بالقول: "الاستعدادات لكأس أوروبا تبدأ الآن".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :