-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 01-08-2023 09:53 AM     عدد المشاهدات 76    | عدد التعليقات 0

شطيرة لبنانية ضمن (الأضخم) في العالم .. ؟

الهاشمية نيوز - في واحدة من أكبر الشطائر في العالم، أزيح الستار عن ساندوتش ضخم محشو بلحم "بولونيا" في مدينة لبنان بولاية بنسلفانيا الأمريكية.

ويبلغ طول الشطيرة 45.7 متر، وأعدها طاقم كبير من المتطوعين يعرف باسم "أمن بولونيا" في معرض بمدينة لبنان الشهيرة بتقديم هذه الشطيرة.

وتتميز مدينة لبنان الواقعة وسط ولاية بنسلفانيا بتقديم أصناف مدخنة وحمضية من هذا الساندوتش، فيما تبرّع رعاة بمبلغ 100 دولار مقابل كل قدم من الشطيرة.

وذهبت عوائد المعرض إلى كنائس المدينة، لدعم جهودها في مساعدة الأشخاص المحرومين من الأمن الغذائي في المنطقة، وفقًا لموقع "بنسلفانيا لايف" الأمريكي.

وأشار الموقع إلى استخدام 600 شريحة من جبن البروفولوني في إعداد الشطيرة الضخمة، إضافة إلى 1200 شريحة من لحم "بولونيا" البارد.

وتألفت هذه الشطيرة الضخمة من 900 ساندوتش ملتصقة ببعضها البعض، فيما استمتع رواد المعرض بتناولها بالمجان مساء الثلاثاء الماضي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :