-

فن

تاريخ النشر - 01-08-2023 09:51 AM     عدد المشاهدات 88    | عدد التعليقات 0

إليسا ومفاجأة صادمة في دردشة على السوشيال ميديا

الهاشمية نيوز -

تحت شعار "إسأل إليسا"، خرجت ملكة الإحساس إليسا عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي لتكشف العديد من أخبارها الفّنية التي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر، ومن خلال نواعم نكشف أهم ما صرحت به إليسا في جلسة ودّية مع متابعيها عبر السوشيال ميديا.

مفاجآة صادمة

بدأت إليسا الحديث عن ألبومها المنتظر الذي تأجل طرحه أكثر من مرة بسبب الخلافات الشهيرة بينها وبين شركة وتري، وأكدت أن الألبوم سيكون من توزيع روتانا وأن تصوير الدعاية الخاصة بالألبوم كان مع إيلي رزق الله؛ وهو ما إنفردت به نواعم قبل فترة.


كما ذكرت أن أغنية "فرحانة معاك "هى إحدى أغنيات الألبوم وأكدت أن كل من "أنا وبس" و"من أول دقيقة " ليستا من أغنيات ألبومها الجديد.


وكشفت عن موعد طرح الألبوم، على أن يكون في شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل، وسيكون عنوانه بأغنية لبنانية، على أن تكون كل أغنيات الألبوم اللبنانية بتوقيع مروان خوري.

فيلم إليسا


وأكدت إليسا على تعاونها من نتفليكس من خلال فيلم وثائقي سيُعرض قريباً، كما وعدت الجمهور بطرح أغنية سينغل جديدة خلال الشهر المقبل، وأكدت أنها ستطل على الجمهور بلقاء تلفزيوني ضخم قريباً.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :