-

فن

تاريخ النشر - 01-08-2023 09:50 AM     عدد المشاهدات 94    | عدد التعليقات 0

محمد رمضان: أنا أكثر فنان مؤثر في الشارع بعد أم كلثوم

الهاشمية نيوز - قال الفنان محمد رمضان، إنه الأعلى أجراً بين نجوم جيله في الوطن العربي، والأكثر تأثيراً في الشارع بعد كوكب الشرق أم كلثوم، والمطرب الراحل عبدالحليم حافظ، وأكد أنه كان مندفعاً في الدفاع عن نفسه عندما قال إنه "نمبر وان" وقال إنه يكتسب الخبرات بمرور الوقت.

وأضاف محمد رمضان على هامش مؤتمر العرض الخاص لفيلم ع الزيرو: ليه محمد رمضان نمبر وان؟.. صعب أنا إللي أجاوب عليها، لما قلتها في أغنية كانت في فترة صعبة في مشواري، ومكنش في شوية اعتراف ببعض الحقائق، مسلسل الأسطورة كانوا بيقولوا إنه مش أعلى مشاهدة، كان لازم أقول أنا في الساحة واقف لوحدي.

وتابع محمد رمضان، أنه الأعلى أجراً في الوطن العربي، قائلاً: "رديت لأني كنت شاب صغير، النهاردة مهما يحصل مستحيل أندفع النهاردة بكبر وبتعلم، في دليل مرئي ومسموع أن أنت في الشارع بتسمع أكتر نجم مذكور في الشارع، دا دليل مسموع أن أكتر واحد بيتكلم عنه، أنا أعلى أجر في الوطن العربي، دا دليل مادي".

وأضاف محمد رمضان: "عمري ما شوفت قهوة باسم فنان بعد العندليب، كوكب الشرق لم يتخطاها ولا نجمة حتى هذه اللحظة، دا دليل مرئي أنك تطلع فاكر اسم الشخصية من المسلسل دا دليل معنوي".

وقال رمضان: "النجاح شيء بتاع ربنا ولو الإعلام في ضهر الفيلم ومفيش قبول مش هينجح، والصحافة هي الضمير الفني للفنان، وشخصياً لو لم أكن ألتفت للصحافة، كان ممكن أكون غرقان في أعمال الواحد اضطر يعملها في البدايات".

وحرص على حضور العرض الخاص لفيلم «ع الزيرو» محمد رمضان، جومانا مراد، الطفل منذر مهران، المنتج جمال العدل، السيناريست مدحت العدل، المخرج ماندو العدل، الفنان أحمد وفيق، الفنان جمال سليمان، الفنان إسلام إبراهيم، وغيرهم من نجوم الفن.

يشارك في بطولة فيلم «ع الزيرو» بجانب الفنان محمد رمضان عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم نيللي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

تدور أحداث فيلم «ع الزيرو» لـ محمد رمضان في إطار اجتماعي يجمع بين «الأكشن» والكوميديا حول حياة شخص بسيط وشريف يسمى «دراجون» يعاني من قلة الرزق وأشياء أخرى، ولكن تحدث له تحولات مع توالي الأحداث.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :