-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-08-2023 09:33 AM     عدد المشاهدات 105    | عدد التعليقات 0

إعلان تفاصيل المؤتمر الثامن لرجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين في الخارج اليوم

الهاشمية نيوز - تعقد جمعية رجال الأعمال الأردنيين، الثلاثاء، مؤتمرا صحفيا للإعلان رسميا عن تفاصيل المؤتمر الثامن لرجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين في الخارج، المقرر عقده الشهر الحالي في عمّان.

تنظم الجمعية بالشراكة مع وزارة الخارجية وشؤون المغتربين ووزارة الاستثمار أعمال المؤتمر الثامن لرجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين في الخارج تحت شعار "الاستثمار من أجل المستقبل في مئوية التحديث"، والذي سيعقد تحت الرعاية الملكية السامية خلال شهر آب الحالي في عمّان.

وسيتناول محاور عدة منها واقع البيئة الاستثمارية الأردنية "الفرص والإمكانيات" من منظور رؤية التحديث الاقتصادي، ودور القطاع المالي والمصرفي الأردني في الاقتصاد الأردني.

كما يتناول الاستثمار في بورصة عمّان "الفرص والتحديات" والتنمية المستدامة في المحافظات الأردنية " العقبة أنموذجاً".

ويتطرق المؤتمر للجيل الخامس والآفاق الاستثمارية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ودور المغتربين الأردنيين في الخارج في توطين استثماراتهم داخل المملكة.

ويهدف المؤتمر إلى إدامة التواصل بين رجال الأعمال الأردنيين في داخل الوطن وخارجه.

كما يهدف إلى إطلاع رجال الأعمال والمستثمرين الأردنيين على آخر التطورات الاقتصادية والإنجازات التي تحققت على صعيد الإصلاح الاقتصادي خاصة خلال عشرين عاماً مضت منذ تسلم جلالته سلطاته الدستورية.

وسيجري خلال المؤتمر لقاء المسؤولين ومناقشتهم في مختلف القضايا الاقتصادية التي تهمهم والتي من شأنها جذب المزيد من الاستثمارات الخارجية للأردن ودعم المستثمرين المحليين وحماية استثماراتهم وإعادة توطين رأس المال الأردني في المشروعات الاستثمارية الإنتاجية والخدمية والتي تهيأت لها السبل كافة لضمان نجاحها واستمرارها بما يعود بالنفع والخير على رجل الأعمال والوطن.

كما ستعقد لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال الأردنيين والجهات المعنية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :