-

رياضة

تاريخ النشر - 31-07-2023 09:39 AM     عدد المشاهدات 109    | عدد التعليقات 0

12 فريقا يستعدون لمنافسات بطولة الدوري الخميس

الهاشمية نيوز - تتهيأ أندية المحترفين لكرة القدم لمنافسات الدوري لموسم 2023-2024 الذي ينطلق رسميا الخميس المقبل.

ويشارك في الدوري 12 فريقا تدخل منافسات البطولة بأهداف تتراوح بين البحث عن لقب الدوري أو احتلال مركز متوسط أو الحفاظ على المقعد بمصاف أندية المحترفين.

ويشارك في الدوري فرق الفيصلي والرمثا والوحدات والحسين إربد والجليل والأهلي وشباب الأردن وشباب العقبة والسلط وسحاب ومغير السرحان ومعان.

وترى الأندية أن مسابقة الدوري هي البطولة الأهم على الصعيد المحلي، مما يجعلها تتحضر لهذه البطولة التي تشهد إثارة وندية وتستمر لفترة طويلة.

واستثمرت أندية المحترفين، مشاركتها في بطولة الدرع التي اختتمت أخيرا، لتكون بمكانة التحضير والإعداد لبطولة الدوري، حيث تم تعزيز فرق الأندية بلاعبين محليين وأجانب، سعيا إلى تحقيق الأهداف المرجوة من هذه المشاركة.

وأكد المدير الفني لفريق معان ديان صالح، أن فريقه يخوض منافسات دوري المحترفين بظروف صعبة، في ظل شح الإمكانات المادية، لافتا إلى أن طموح فريقه يتمثل بالحفاظ على مقعد الفريق في مصاف أندية المحترفين أو البحث عن مركز متوسط.

وأشار الى سعي إدارة النادي إلى توفير متطلبات الفريق وهذا أمر إيجابي يساعد على تحفيز اللاعبين، لافتا إلى أن المنافسة على لقب الدوري ستكون شرسة خاصة بين أندية الفيصلي والوحدات والحسين إربد.

واعتبر اللاعب السابق في المنتخب الوطني ونادي الحسين إربد عارف حسين، أن بطولة الدوري لهذا العام ستشهد إثارة وندية أكبر، في ظل دخول الحسين إربد كطرف رئيسي منافس على اللقب.

وأضاف، الفرق أنهت تحضيراتها للبطولة، رغم حالة عدم الاستقرار في بعض الأندية، ولكن ذلك لن يمنع مشاهدة مباريات قوية ومثيرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :