-

رياضة

تاريخ النشر - 30-07-2023 09:26 AM     عدد المشاهدات 93    | عدد التعليقات 0

مانشستر يونايتد يوافق على ضم المهاجم الدنماركي هويلوند

الهاشمية نيوز - وافق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم على صفقة مبدئية بقيمة 64 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع الدنماركي راسموس هويلوند مهاجم أتالانتا الإيطالي، حسب ما أفادت السبت تقارير صحفية.

وسيصبح الدولي الدنماركي بانتقاله إلى ملعب "اولد ترافورد" ثالث صفقة لفريق "الشياطين الحمر" خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد تعاقده مع لاعب وسط تشلسي مايسون ماونت والحارس الكاميروني أندريه أونانا قادماً من إنتر الإيطالي.

وأشارت التقارير إلى أن يونايتد وافق على صفقة قدرها 64 مليون جنيه إسترليني (82 مليون دولار) لهويلوند، بالإضافة إلى 8 ملايين جنيه إسترليني مكافآت.

وحسب ما ورد، وافق المهاجم البالغ 20 عاماً على شروط صفقة مدتها خمس سنوات مع خيار التجديد لموسم إضافي.

ويحرص مدرب يونايتد الهولندي إريك تن هاغ على تعزيز خياراته الهجومية بعد موسم افتقر فيه فريقه إلى النجاعة التهديفية.

واحتل يونايتد المركز الثالث في الدوري، إلا أنه لم يسجل سوى 58 هدفاً، أي 36 هدفاً أقل من جاره اللدود سيتي بطل البرميرليغ وأوروبا.

وانضم هويلوند إلى أتالانتا في آب 2022 وسجل 10 أهداف في 34 مباراة الموسم الماضي. ويستهل يونايتد الموسم الجديد بلقاء على أرضه ولفرهامبتون في 14 آب المقبل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :