-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-07-2023 09:04 AM     عدد المشاهدات 89    | عدد التعليقات 0

قرب الانتهاء من تركيب 12 ألف وحدة إنارة موفرة للطاقة في شوارع مأدبا

الهاشمية نيوز -

أعلن رئيس بلدية مأدبا الكبرى عارف الرواجيح عن قرب الانتهاء من تركيب 12 ألف وحدة إنارة نوع (LED) في مدينة مأدبا ومنطقة غرناطة والعريش وجرينة الشوابكة والفيصلية وماعين والمنشية والفيحاء والمريجمة والحيوية خلال الأسبوع الحالي، وذلك للمرحلة الأولى.

وأشار الرواجيح إلى أن برنامج تركيب وحدات الإنارة شمل 6 ورش، وكل ورشة تنفذ ما يقارب من 100 - 150 وحدة إنارة لتشمل جميع الشوارع والأحياء المظلمة.

ولفت الرواجيح إلى أن البلدية نفذت هذا المشروع بدعم من وزارة الإدارة المحلية وإسناد من كوادر البلدية الفنية الذين يواصلون الليل بالنهار لإتمام مراحل المشروع.

وأكد أن البلدية جادة ومصممة على إنجاز مشروعها "النهضوي الشمولي" للارتقاء وتقديم الخدمات التي تليق بطموحات وآمال أهالي المدينة.

بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :