-

حوادث

تاريخ النشر - 28-07-2023 08:17 PM     عدد المشاهدات 94    | عدد التعليقات 0

عطوة اعتراف بحادثة اطلاق النار على فتاة بمول في اربد

الهاشمية نيوز - اقيمت مساء الجمعة في منطقة سوف بمحافظة جرش ، عطوة اعتراف في حادثة اطلاق شاب النار على خطيبته السابقة في احد مولات اربد.
واعطت عشيرة الفتاة عطوة اعتراف عشائرية لمدة شهرين اعتبارا من تاريخه.
وبحسب بنود العطوة ، تتكفل عشرية الشاب بمصاريف علاج الفتاة حتى الشفاء التام.
وفي وقت سابق قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنّ بلاغاً ورد صباح يوم الثلاثاء الماضي لمديرية شرطة محافظة اربد، عن قيام شخص بإطلاق النار باتجاه فتاة وإصابتها في مدينة اربد، إذ أُسعفت الفتاة وما زالت قيد العلاج بحالة مستقرة ومتوسطة فيما لاذ مطلق النار بالفرار من المكان .
وأكّد الناطق الإعلامي أنّه جرى على الفور تحديد هوية مطلق النار الذي تبين أنّه خطيب الفتاة السابق ، وبالبحث عنه وخلال زمن قياسي تم معرفة موقعه وإلقاء القبض عليه ، وبدلالته جرى ضبط السلاح الناري المُستخدم وبوشرت التحقيقات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :