-

رياضة

تاريخ النشر - 28-07-2023 09:53 AM     عدد المشاهدات 117    | عدد التعليقات 0

أبو عابد: ندرس مشاركة المهاجم التونسي الكامرجي أمام الوحدات

الهاشمية نيوز - قال المدير الفني لنادي الفيصلي جمال أبو عابد، الخميس، إن الأخطاء واردة في كرة القدم، موضحاً تعرض النادي لبعض الأخطاء الفنية وإهدار بعض الفرص المحققة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة الإياب من بطولة كأس السوبر أمام الوحدات، أن إدارة النادي أوضحت الأخطاء التحكيمية التي حدثت خلال المباراة السابقة وناقشتها مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، و"كفريق نبتعد عن هذه المواضيع ونضع تركيزنا في تقديم أفضل أداء في الملعب".

وأكّد أبو عابد أن المدير الفني يتحمل كامل المسؤولية والفيصلي كان أفضل خلال الشوط الأول وعلى فترات ضمن الشوط الثاني من مباراة الذهاب، مبيناً أن أفضل حراس العالم يخطئون والنادي يثق بمهدي خليل وكافة لاعبي الفيصلي.

"عبيدة السمارنة انخرط بتدريبات الفريق وجاهز للمشاركة وكذلك يوسف أبو جلبوش، واليوم سنقرر طبيعة مشاركة المهاجم الجديد رفيق الكامرجي كأساسي أو ضمن فترات المباراة"، وفق أبو عابد.

ويلتقي فريقا الوحدات والفيصلي عند الثامنة من مساء الجمعة على ستاد عمان الدولي، في مباراة إياب كأس السوبر لكرة القدم.

وكان لقاء الذهاب انتهى بفوز فريق الوحدات بنتيجة 2-1، بانتظار نتيجة مباراة الإياب غدا، لتحديد هوية الفريق الذي سيتوج باللقب.

وأنهى اتحاد كرة القدم جميع الترتيبات لضمان مباراة متميزة تنظيميا ودخول الجماهير بكل سهولة ويسر، وضمان سير المباراة بشكل متميز.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :