-

فن

تاريخ النشر - 27-07-2023 09:09 AM     عدد المشاهدات 80    | عدد التعليقات 0

مفاجأة خاصة من سلطان الطرب لجمهور الأردن

الهاشمية نيوز - يصدر المطرب جورج وسوف أغنية جديدة قريباً من ضمن مجموعة من الأغاني، والأغنية من الحان محمد يحيى وكلمات ملاك عادل.

وكان أعلن أن حفل ابو وديع في الاردن سيكون في شهر آب/أغسطس المقبل؛ وهو متشوق جدا للقاء جمهور الاردن الذي يعشقه في مهرجان جرش السنوي.

وعُلم ان ليلة الثالث من آب سيحضر الوسوف ليلاقي جمهوره على المدرج التاريخي وجمهوره ليس فقط من الاردن، بل عُلم أن معظم البطاقات أيضاً سجلت لصالح جمهور سيأتي من فلسطين لملاقاة أبو وديع، وبحسب المعلومات فإن البطاقات أصبحت "Sold out" وفق ما قالت مصادر من داخل المهرجان.

وعلمنا أيضاً أن الوسوف أعدّ مفاجأة لجمهوره هناك على صعيد البرنامج الغنائي.

في السياق، سيحيي الوسوف لاحقاً حفلين في لبنان هذا الصيف، والمفاوضات معه تقوم على ضرورة إحياء هذه الحفلات التي يطالبه بها الجمهور .







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :