-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-07-2023 09:00 AM     عدد المشاهدات 82    | عدد التعليقات 0

أمين عام وزارة الشباب يتفقد فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء

الهاشمية نيوز - تفقد أمين عام وزارة الشباب حسين الجبور، الأربعاء، فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء 2023، في مديرية شباب الطفيلة.

وبحسب بيان صادر عن وزارة الشباب، فإن الجبور شارك الشباب المشاركين في معسكر الكشافة، واستمع منهم عن فعاليات المعسكر ومنها؛ المهارات الكشفية، وكيفية التعامل مع العقد الكشفية، ومراسم رفع العلم وأنواع النيران وكيفية التعامل معها ومجموعة من مهارات المسار الكشفي.

وواصل الجبور جولته إلى مركز شباب وشابات الشوبك مشاركا الشباب في المعسكر التشاركي مستمعاً من المشاركين عن انطباعاتهم وآرائهم والفائدة المتحققة من مشاركتهم في المعسكر.

واستكمل الجبور زيارته إلى سلطة إقليم البترا رافقه خلالها رئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا سليمان الفرجات ومساعد الأمين العام للشؤون المالية والإدارية ماجد عسيله ومديرة مديرية الاتصال الشبابي خديجة أبو حمور.

حيث التقى خلالها الشباب المشاركين بمعسكر الطلبة الأردنيين الدارسين في الخارج، وتخلل اللقاء جلسة حوارية حول أبرز البرامج والأنشطة التي تنفذها وزارة الشباب ومختلف القضايا الشبابية، مؤكدا أهمية المعسكر بما يتيحه من فرصة للشباب المشاركين بأن يكونوا سفراء للوطن في مختلف المجالات الشبابية والسياحية.

وأكد الجبور أن وزارة الشباب تسعى إلى إقامة الأنشطة والمعسكرات بجميع المحافظات؛ تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في تمكين الشباب والنهوض بهم وتعزيز مشاركتهم في الحياة العامة، مشيراً إلى أن الوزارة تسعى إلى إشراك أكبر عدد من الشباب في برامجها وأنشطتها التي تقام بالتعاون مع عدد من المؤسسات من القطاعين العام والخاص لتحقيق أهدافها في تعزيز الانتماء لدى الشباب وترسيخ مفهوم الهوية الوطنية من خلال أنشطة تفاعلية تزود الشباب بالمهارات التي يحتاجونها.

من جانبه، ثمن الفرجات الشراكة التي تجمع وزارة الشباب مع المفوضية من خلال التعاون في إقامة الأنشطة الشبابية، لافتاً النظر إلى أن المفوضية تسعى إلى التشبيك مع كل القطاعات ودعمها للبرامج الوطنية.

وأشار إلى اهتمام القيادة الهاشمية في البترا منذ ستينيات القرن الماضي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :