-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 26-07-2023 09:05 AM     عدد المشاهدات 114    | عدد التعليقات 0

السفارة الصينية: سيكون للتعاون العسكري مع الأردن نتائج مثمرة

الهاشمية نيوز - أكد الملحق العسكري في السفارة الصينية العقيد لي بينغ فاي، مساء الأحد، أنه سيكون للتعاون العسكري بين الأردن والصين نتائج مثمرة أكثر في المستقبل.

جاء ذلك خلال حفل نظمته السفارة الصينية، في عمان،بمناسبة الذكرى الــ 96 لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني، حيث حضر الحفل ضباط جمارك وعدد من المسؤولين العسكريين والملحقين العسكريين في السفارات العربية والأجنبية والمدعوين.

وقال بينغ فاي إن "العلاقات العسكرية الثنائية بين الأردن والصين جزء مهم من الشراكة الاستراتيجية بين بلدينا حيث تطورت علاقاتنا العسكرية بشكل مطرد بعد وباء كوفيد 19".

وأشار إلى أن هناك مزيدا من الاستكشاف في مجالات ومحتويات وأنماط جديدة للتعاون الأمني والعسكري.

وأضاف: "لقد كرّس الشعب الأردني الرائع وقواته المسلحة جهودًا كبيرة لتحقيق السلام الإقليمي والعالمي، الأمر الذي حظي بالثناء والاحترام من قبل المجتمع الدولي".

وقال إن جيش التحرير الشعبي الصيني منذ تأسيسه عام 1927 وهو يقدم مساهمات كبيرة لاستقلال الصين وتحرير الشعب وتجديد شبابه الوطني، مؤكدا أن الصين تلتزم بطريق التنمية السلمية وتنتهج سياسة دفاعية وطنية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :