-

فن

تاريخ النشر - 25-07-2023 09:09 AM     عدد المشاهدات 100    | عدد التعليقات 0

دنيا بطمة في ورطة بسبب إلغاء حفلها الأخير بالمغرب

الهاشمية نيوز - تفاجأ جمهور مهرجان تيفلت بالمغرب بإلغاء حفل المغنية دنيا بطمة في الدقائق الأخيرة، حيث اعتذر المنظمون عن إلغاء فقرتها دون الكشف عن السبب.

من جانبها، اعتذرت دنيا بطمة لجمهور مدينة تيفلت وأكدت أنها كانت في طريقها إلى الحفل ولكن عطلاً مفاجئاً في سيارتها منعها من الوصول في الوقت المحدد.

واختارت بطمة حسابها على موقع "إنستغرام" لإعلام جمهورها بأنها تعتذر لهم وتأمل في لقائهم في فرصة قريبة.

ينظم مهرجان تيفلت هذه السنة بالتعاون والشراكة مع جماعة تيفلت ووزارة الشباب والثقافة والتواصل، قطاع الثقافة، وبتنسيق مع عمالة إقليم الخميسات بالمغرب.

وانطلق المهرجان الأربعاء الماضي وشهد مشاركة العديد من الأسماء الفنية بما في ذلك حاتم إدار ولد الحوات، وفرقة أحيدوس، وعثمان بلبل، وحاتم عمور.

ورغم إلغاء فقرة دنيا بطمة، إلا أن المهرجان مستمر في استقبال العديد من الفنانين الآخرين والجمهور.

وعلَّق أحمد الطوكي، المنسِّق العام لمهرجان تيفلت، على الجدل الدائر حول غياب دنيا بطمة عن المهرجان، والذي أدى إلى إلغاء فقرتها وانتهاء المهرجان.

وأشار الطوكي إلى أن غياب دنيا بطمة يُعَدُّ إساءةً في حق فناني المغرب والجمهور الذي انتظر منذ بداية الفقرة المقررة في الساعة التاسعة مساءً حتى الساعة الثانية صباحًا.

وأضاف المنسِّق العام للمهرجان أن هناك عقدًا مبرمًا بين المهرجان ودنيا بطمة، وأنه جارٍ العمل على الجوانب القانونية الخاصة به، لمعرفة الخطوات اللازمة التي يمكن اتخاذها بشأن هذا الأمر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :