-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-07-2023 08:56 AM     عدد المشاهدات 108    | عدد التعليقات 0

رئيس هيئة الأركان يستقبل رئيس أركان القوات البرية الغانية

الهاشمية نيوز - استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء يوسف الحنيطي، الاثنين، رئيس أركان القوات البرية للقوات المسلحة الغانية اللواء توماس أوبونج بيبره، والوفد المرافق، وجرت للضيف مراسم استقبال عسكرية.

وبحث اللواء الحنيطي مع الضيف، أوجه التعاون والتنسيق في مجال التدريب العسكري المشترك ومستقبل التعاون العسكري بين الجيشين، إضافة إلى آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

واستمع اللواء الحنيطي والوفد الضيف، بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة، إلى عدد من الإيجازات العسكرية التي بيَّنت حجم التطوير والتحديث على الأسلحة والمهام والمعدات في القوات المسلحة الأردنية، وبما ينسجم مع طبيعة التطورات التي تشهدها المنطقة على مختلف الصعد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :