-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 23-07-2023 09:27 AM     عدد المشاهدات 86    | عدد التعليقات 0

قرد يثير الفوضى في محكمة باكستانية

الهاشمية نيوز - أحدث صغير قرد فوضى في محكمة باكستانية بعد هروبه من مجموعة قردة قدمت كدليل في قضية تهريب حيوانات برية، وفق ما أفاد مسؤولون.

وأوقف رجلان خارج كراتشي "الخميس" فيما كانا يحاولان تهريب 14 قرداً صغيراً في صناديق تستخدم عادة لنقل المانغا.

لكن عندما أحضرت القردة إلى المحكمة "الجمعة" لتقديمها كدليل، هرب أحدها ما تسبب في حدوث فوضى فيما حاولت الطواقم إغراءه بالنزول من على شجرة صعد إليها.

وقال جاويد ماهر رئيس إدارة الحياة البرية في إقليم السند "وضعت القردة في صناديق بشكل سيّئ.. بالكاد كانت تستطيع التنفس".

وتعتبر تجارة الحيوانات البرية أو الاحتفاظ بها غير قانونية في باكستان لكن يتم تجاهل القوانين بشكل مستمر وهناك سوق نشط للحيوانات الأليفة.

وغالباً ما يحتفظ فنانو الشوارع بالقردة لجذب زبائن وفي بعض الحالات تدرَّب الحيوانات على أيدي مجرمين على دخول المنازل للسرقة.

وغُرِّم كل من المهربَين 100 ألف روبية (حوالى 350 دولاراً) "الجمعة" وأمرت المحكمة بتسليم القردة إلى حديقة حيوانات كراتشي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :