-

فن

تاريخ النشر - 21-07-2023 09:33 AM     عدد المشاهدات 114    | عدد التعليقات 0

دنيا بطمة تتجه للقضاء بسبب طليقها

الهاشمية نيوز -

تصدر إسم دنيا بطمة التريند خلال الساعات الماضية بعد حذف أغنيتها الجديدة من منصة اليوتيوب بعد طرحها بساعات قليلة. ومن خلال نواعم نكشف كواليس أزمة أغنية "خربوشة " وما علاقة طليقها محمد الترك بأزماتها الغنائية.

صورة خطأ

دنيا بطمة التي طرحت أغنيتها "خربوشة " قبل أيام عبر اليوتيوب لم تهنأ بنجاحها إذ قام اليوتيوب بحذف الأغنية بسبب وجود صورة خاطئة للأمير عبد القادر الجزائري على أنه عيسى بن عمر العبدي؛ وهو ما أغضب الجمهور الجزائري وقام رواد السوشيال ميديا بإطلاق حملة قوية لحذف الأغنية التي كانت ضمن المراكز الأولى والأكثر مشاهدة عبر اليوتيوب خلال الأيام الماضية.

وكانت دنيا قد إعتذرت للشعب الجزائري عن هذا الخطأ الذي تسبب فيه أحد من فريق عمل الأغنية من دون قصد وأكدت إحترامها وتقديرها لجمهورها الجزائري بكل مكان .


إجراءات قانونية

أما محمد الترك الذي ما زال يتسبب في الكثير من الأزمات لطليقته دنيا بطمة بعد أن قام بتسريب أكثر من أغنية جديدة لها بالفترة الماضية، كما توعد بتسريب العديد من الأغنيات الجديدة أيضاً باعتباره الشركة المنتجة لها خلال فترة زواجهما.

وقد علمت نواعم أن دنيا تفكر جدياً في إتخاذ الإجراءات القانونية ضده خلال الفترة القادمة للحفاظ على حقوقها الفنية في مشاريعها الغنائية الجديدة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :